الخميس، 26 مارس، 2009

القبض على غادة عادل و غادة رجب و آمال ماهر !! و تعليق عمرو أديب عليهم

دبلوماسي بالسفارة باع اللوحات لهن،،
قضيه فنانات مصريات يقدن سيارات "دبلوماسية" تابعة للكونغو
غاده عادل تقسم بالله زورا و كذب على الهواء لعمرو أديب
،،،،،،

من اليمين: غادة عادل، غادة رجب و آمال ماهر

كشف مصدر أمني في ادارة مرور القاهرة تفاصيل القضية بالقول رفع وزير الخارجية المصرى أحمد أبوالغيط إخطاراً الى وزير الداخلية حبيب العادلي، يتهم فيه الفنانات بقيادة سيارات تحمل وحات دبلوماسية. وعلى الإثر تم تشكيل فريق أمنى لمتابعة السيارات التى تحمل لوحات دبلوماسية، فألقت مباحث مرور القاهرة القبض على المطربة آمال ماهر حينما كانت تقود سيارة رانج روفر حديثة، تحمل لوحة تابعة لإحدى السفارات الأفريقية.
وأشار المصدر الى أنه بمناقشة الفنانة، قالت إنها ليست وحدها وهناك الكثير من الفنانات يركبن سيارات مشابهة، وضربت مثلاً بالنجمة السينمائية غادة عادل، زوجة المليونير والمنتج السينمائي مجدي الهواري، التي تمتلك سيارة مرسيدس فاخرة تحمل لوحات دبلوماسية. وبناء عليه، توصل رجال مباحث المرور لسيارة عادل التي كانت متوقفة في أحد شوارع الدقي بمحافظة الجيزة جنوب القاهرة، بينما تم ضبط الممثلة خلال قيادتها سيارة أخرى، من نوع مرسيدس، مسجلة باسم زوجها، تحمل أيضاً أرقام هيئة دبلوماسية. وتم سحب السيارتين إلى مكان الحجز، بينما قدمت عادل تفويضاً بالقيادة. وأكد المصدر أن الفنانتين أقرتا بشراء تلك السيارات من دبلوماسي، وبالكشف عن السيارات تبين أنها تابعة لسفارة الكونغو، وأن عضواً دبلوماسياً بالسفارة قام بإدخالها إلى مصر، وبيعها لهن. وبعد كشف القضية، قررت وزارة الخارجية المصرية إصدار لوحات دبلوماسية جديدة وفقاً لضوابط وخطوات تنفيذية مشتركة مع وزارة الداخلية، بحيث تكون اللوحات الدبلوماسية الجديدة مؤمنة ولا يمكن نقلها من سيارة إلى أخرى.
بعد تحقيقات موسعة معهن في وزارة الداخلية أفرجت السلطات المصرية عن الفنانات غادة عادل وأمال ماهر وغادة رجب عقب القبض عليهن بسبب قيادتهن سيارات تحمل أرقاما دبلوماسية وأكدن في التحقيقات أنهم لا يعلمن بـأن هذا الأمر ضد القانون حيث قمن بشراء السيارات بشكل قانوني .




Quality : Xvid.Rmvb
Duration : 08:42 Min
Size : 17 M

RapidShare
http://viplinks.info/21589

On 20 Server Here
http://viplinks.info/922755

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق