الجمعة، 6 فبراير، 2009

تحميل مسلسل لا مكان لا وطن


تحميل لا مكان لا وطن الحلقة التاسعة والعشرون 29 مسلسل تركي مدبلج
تحميل الحلقه
التاسعة والعشرون 29 مسلسل لامكان لاوطن +mbc بلاس







أشعل مسلسل "لا مكان.. لا وطن" التركي الجديد حالة من الجدل والنقاش الملتهب بين أغلبية مؤيدة وأقلية معارضة لأطروحات المسلسل، وذلك على موقع التعارف الشهير "فيس بوك".
ودشن مؤيدون للمسلسل التركي الجديد مجموعات عدة عبر موقع "فيس بوك" جاء في قاسمها المشترك: قصة المسلسل، وأبطاله، ولقطات فيديو منه، وصور لأحداثه المهمة.
ومن أبرز المجموعات التي دشنت كانت مجموعة بعنوان "Yersi yursus" "لا مكان.. لا وطن" التي شارك فيها أكثر من 700 شخص، خلال أيام قليلة، فيما أعرب نحو 1000 شخص من المشتركين في موقع التعارف الشهير عن تأييدهم للمسلسل الجديد وتلهفهم لمشاهدته.
ويقول مؤسس المجموعة "بعد أن شغلت قصة حب لميس ويحيى في مسلسل "سنوات الضياع" -الذي عُرض على قناة mbc حصريا- اهتمام المشاهدين العرب، يبدو أنهم سيكونون على موعدٍ مع قصة حب أكثر التهابا، وتأثيرا في المواطنين".
وأضاف "القصة تحمل أبعادا جديدة في العلاقات الاجتماعية، وداخل الأسرة، لذا أدعو الجميع لمتابعتها".
وظهرت العديد من المجموعات الأخرى التي تكونت خصيصا للمسلسل التركي الجديد، من بينها مجموعة حملت اسم "on mbc لا مكان.. لا وطن" شارك فيها نحو 200 شخص، وعبر من خلالها المشاركون عن تطلعهم لرؤية المسلسل الجديد، وشعورهم بأنه سيحمل جديدا في كل حلقة عن عادات وتقاليد الشعب التركي، وطبيعة العلاقات الاجتماعية بين أفراد، بالإضافة إلى مجموعات أخرى شارك فيها المئات، وحملت عناوين "لكل محبي لا مكان.. لا وطن"، "رابطة محبي لا مكان.. لا وطن"، "شاهدوا المسلسل التركي الجديد

روابط التحميل من هنا








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق