الأحد، 8 فبراير، 2009

وصية سوزان تميم



كشفت شرطة دبي أنها عثرت على وصية الفنانة اللبنانية سوزان تميم في شقتها التي قتلت فيها في حي الجميرا الراقي بالإمارة، وأوصت فيها بمنح كل ما تملكه إلى والدتها وشقيقها ولم تذكر والدها، وطلبت منهما أن يحجوا نيابة عنها.



كما عثرت الشرطة على ورقة صغيرة في الشقة تحمل عبارة "الزواج أو القتل" وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية في عددها الصادر الخميس أن الوصية والورقة الصغيرة تدل أن "القتيلة كانت متأكدة أنها معرضة للقتل، الأمر الذي دعاها لكتابة وصيتها وحملها معها إلى دبي قادمة من لندن قبل مصرعها بيومين"، مشيرة أن الوصية مكتوبة بخط يدها وموقعة منها.

وجاء نص الوصية كالتالي "بسم الله الرحمن الرحيم (إنا لله وإنا إليه راجعون) أوصي بأن تحول ملكية كل ما أمتلك من مال أو عقار أو جواهر أو أي شيء بل كل ما أملكه بأن تنقل ملكيته إلى والدتي وأخي ولاأحد سواهما.
وأوصيكم بأن تزكوا وتحسنوا وتطعموا وتكفلوا الأيتام والمساكين وتتبعوا سراط، (كما وردت في النص)الله المستقيم وتسامحوني إن أسأت إليكم وتدعو لي بالرحمة وأن تعتمروا لي وتحجوا عني إذا تيسر لكم وأن تكرموني في وفاتي".

كماء جاء فيها "أوصيك يا أخي بأمك وبصلة رحمك وبالرحمة والعفو عند المقدرة والسماح والتسامح والبر بوالديك، أحبكم وأدعوا لكم بالرحمة فادعوا لي بها.. اتحدوا ولا تفرقوا على بركة الله وسنة رسوله والسلام عليكم وعلينا وعلى محمد وآله وصحبه، سوزان عبد الستار تميم".

يشار أنه عثر على سوزان تميم مقتولة في شقتها بدبي في 28 تموز/يوليو، وأجرت شرطة دبي تحقيقات موسعة في الحادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق